Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مندوبية السجون تزف خبرا سارا لعائلات المعتقلين بالمغرب

أنا الخبر ـ متابعة 

وجهت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، الجمعة مذكرة إلى المسؤولين المركزين والمديرين الجهويين ومديري المؤسسات السجنية ومدير المركز الوطني لتكوين الأطر بتيفلت، حول استئناف الزيارة العائلية لفائدة السجناء.

وفي هذا السياق، أعلنت مندوبية السجون، في مذكرتها، أنه تقرر استئناف الزيارة العائلية بجميع المؤسسات السجنية ابتداء من يوم الإثنين 04 أكتوبر 2021، بحيث يتأتى لكل سجين الاستفادة لمرة واحدة كل 15 يوما من زيارة فردين من عائلته من بين المسموح لهم بالزيارة دون حصر لعدد الأبناء.

وأوضحت المندوبية وفق “سيت أنفو“، أن قرار استئناف الزيارة العائلية لفائدة السجناء، جاء على ضوء التحسن الذي تعرفه الوضعية الوبائية في بلادنا، إلى جانب الارتفاع الهام في عدد المستفيدين من عملية التطعيم، وحرصا من المندوبية العامة على تمكين السجناء من الاستفادة من زيارة أبنائهم وأقاربهم وذويهم.

وأهابت مندوبية السجون، بالمديرين الجهويين ومديري المؤسسات السجنية إلى تعبئة جميع الموظفين من أجل مواصلة العمل بمختلف الإجراءات التنظيمية ذات الصلة بتنظيم عملية الزيارة، والوارد ذكرها في عدد من المذكرات السابقة الصادرة في هذا الشأن، مع التقليد التام بالتدابير الاحترازية والوقائية المعمول خلال فترة الجائحة، حرصا على سير هذه العملية في أحسن الظروف.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات