Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الجزائر تتلقى الأوامر من إيران ومسؤول إسرائيلي يفضح المستور

أنا الخبر ـ ر.س

التقى اليوم السبت وزير خارجية الجزائر رمطان لعمامرة بنظيره وزير خارجية إيران حسين أمير عبد اللهيان، وهو لقاء يأتي في ظل التوتر الحاصل بين المغرب والجزائر.

وقالت مصادر جريدة “أنا الخبر” الإلكترونية، إن اللقاء شكل فرصة أخرى للنظام الجزائري لتقرب أكثر مع النظام الإيراني، قبل أن تشير ذات المصادر، أن الجزائر “تتشاور” مع إيران في عدد من القضايا الإقليمية والدولية، ودائما ما تنتظر الأوامر منها.

مصادر الجريدة، أكدت أن وزير خارجية إيران، حسين أمير عبد اللهيان، تباحث مع نظيره الجزائري حول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين واستغلال الفرص والامكانيات المتاحة من الجانبين لترقية التعاون الاقتصادي.

وزيرا خارجية الجزائر وإيران
وزيرا خارجية الجزائر وإيران

التقارب الجزائري الإيراني الواضح، كشفه المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية، بالقول “إن الجزائر في الفترة الأخيرة، ومنذ بداية الربيع العربي، أصبحت طريقا للحركات الإرهابية بإيعاز من إيران”.

وأردف حسن كعيبة :”تعاون الجزائر وإيران “يهمنا”.. لأن الكل يعلم أن هدف إيران هو التوغل في كل الدول، ورأينا نتائج ذلك في منطقة الشرق الأوسط ولم تترك إلا الدمار والخراب والإرهاب في العراق وسوريا واليمن.. ومازالت تتدخل في شؤون دول إفريقية ومنها الجزائر”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات