Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

تصرف “غريب” من حاتم عمور بمدينة شفشاون

أنا الخبر ـ متابعة 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، باستغراب “شديد”، مقطعا مصورا للفنان حاتم عمور وهو يتجول بين دروب مدينة شفشاون وسط حراسة خاصة مشددة.

وظهر الفنان وهو في طريقه لساحة وطا حمام، يتوسط خمسة أشخاص، ثلاثة منهم يرتدون بذلة رسمية، “يحمونه” أثناء جولته السياحية، مما صدم متابعيه وأثار سخرية كبيرة في مواقع التواصل.

وتساءل النشطاء عن السبب الذي جعل الفنان يحيط نفسه بهذه الحراسة المشددة، وسط مدينة سياحية تعج بالزوار المغاربة والأجانب، موضحين أن الأمر يهين محبيه بشكل كبير.

واعتبر النشطاء، أن “البلبلة” المذكورة التي أحدثها عمور، لا هدف لها سوى إثارة الانتباه خاصة وأن الشارع شبه فارغ من المارة وأنه كان يتجول وحيدا رفقة حراسه، مما أثار سخرية المتابعين.

وكتب أحد المعلقين، “عدد الحراس أكثر من عدد المعجبين”، وقال آخرون: “واش مافخباروش حنا جمهور أغنية ماشي مغني!”، “البوديكارد دايرين فجنبو زعما راني مستعد لأي هجمة مباغثة”، “الحراسة من أشنو بالضبط؟!”، “مالو على حالتو، أصلا فينهما المعجبين ماشفت حتى واحد، هزلت”.