Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

توقيف سائق “تريبورتور” ينقذ المكناسيين من خطر داهم

أنا الخبر ـ متابعة 

تمكنت دورية أمنية متنقلة تابعة للمنطقة الإقليمية الأولى لأمن مكناس من توقيف ثلاثيني على متن دراجة ثلاثية العجلات وبحوزته ما يقارب 600 قنينة من المشروبات الكحولية، كانت معدة للترويج خارج الضوابط القانونية.

وكانت الدورية قد أوقفت الشخص المذكور على مستوى ساحة السلاح التابعة للنفوذ الترابي للدائرة الأمنية 11، في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها، قبل أن تكتشف أن بحوزته كمية هامة من المشروبات الكحولية، ليتم اقتياده إلى مصلحة الأمن للاستماع إليه فيما هو منسوب إليه.

وبعد استشارة النيابة العامة المختصة، تم وضع المتهم رهن تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه غدا أمام أنظار السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية مكناس.

هذا، وتواصل المصالح المختصة أبحاثها وتحرياتها لمعرفة صاحب المحل الذي زود المتهم المذكور بهذه الكمية الكبيرة من الكحوليات، خصوصا بعد انتشار خبر إقدام أحد المحلات الكائنة على مستوى نقطة توقيف المتهم المذكور على توزيع الكحول بالجملة، الأمر الذي يتنافى وطبيعة الرخصة الممنوحة له.

وحسب مصادر محلية، فإن هذه العملية مكنت من إفشال ترويج مشروبات كحولية يمكن أن تكون قاتلة، كما حدث في عدد من المدن المغربية في الآونة الأخيرة، وبالأخص في مدينة وجدة، والتي شهدت أكثر من 10 وفيات ناجمة عن استهلاك خمور مهربة وغير صالحة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات