Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

نكسة جديدة للعسكر الجزائري

أنا الخبر ـ متابعة 

نكسة جديدة للعسكر الجزائري، حيث فشل وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة فشلا كبيرا، رغم كل هذا الاحتفاء بزيارته إلى إيطاليا، في إقناع هذه الأخيرة بالسماح لجبهة “البوليساريو” بالحضور لمنتدى إيطاليا – أفريقيا الذي احتضنته إيطاليا يومي 7 و8 أكتوبر. تفيد مصادر إعلامية، حيث كانت تراهن الجزائر بشدة في حضور البوليساريو.

وقام وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، ابتداء من يوم الأربعاء الماضي، بزيارة إلى إيطاليا، حيث التقى في العاصمة روما نظيره الإيطالي لويدجي دي مايو، وأعضاء من نادي المراسلين الأجانب، وممثلين عن الجالية الجزائرية بإيطاليا… وغيرهم.

وصرح الوزير الجزائري، بخصوص اللقاء الذي جمعه بنظيره الإيطالي، أنه كان “‏جلسة عمل ثرية”، أظهرت “عزيمة مشتركة لتجسيد الآفاق الواعدة للشراكة الاستراتيجية بين الجزائر و إيطاليا”. تفيد “وكالة الأنباء الجزائرية”.

وأكد ذات الوزير، في تغريدة على تويتر، على “توافق الرؤى والتحاليل بين البلدين، بشأن ملفات افريقية وأورومتوسطية ذات الاهتمام المشترك”.

قد يعجبك ايضا