Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

أول قرار تتخذه الوزير الجديدة للصحة نبيلة الرميلي

أنا الخبر ـ متابعة 

في أول قرار لها بعد تعينها وزيرة للصحة خلفا للوزير السابق خالد آيت طالب، قامت نبيلة الرميلي وزيرة الصحة الجديدة، بإرسال لجنة وبشكل عاجل إلى المستشفى الإقليمي بتنغير، للوقوف على وضعيته وتجهيزاته.

وقالت مصادر مطلعة، إن الرميلي أعطت تعليماتها الفورية، للوقوف على تجهيزات المستشفى المذكور، في ظل الحديث عن انعدام خدمات بعض مرافقه، خاصة جهاز “السكانير”، قبل أن تشير ذات المصدر، أن الشركة المكلفة بهذه التجهيزات تلقت إشعارا بضرورة إصلاح الجهاز المذكور، والوقوف على أسباب تعطله منذ مدة.

وكان عدد من المرتفقين الذين حلوا بمستشفى تنغير عبروا عن تذمرهم من انعدام خدمات “السكانير”، بعدما تعطل الجهاز الوحيد بالمستشفى ذاته منذ أيام.

وكشف عدد من الراغبين في إجراء الفحص بالرنين المغناطيسي أن الجهاز الوحيد الموجود بالمستشفى الإقليمي تعطل منذ أيام، دون أن تبادر الجهة المعنية بإصلاحه بعد.

وطالب عدد من هؤلاء المرضى إدارة المستشفى باتخاذ ما يلزم من الإجراءات لإصلاح جهاز “السكانير” المعطل، حفاظا على حق المواطنين الدستوري في تلقي العلاج.

قد يعجبك ايضا