Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

عاجل.. ها شكون الفتاة لي كانت رفقة حارس ثانوية في السيارة التي وقعت في بحر الرباط

أنا الخبر ـ متابعة 

في خبر جديد وبمعطيات جديدة، كشف مصادر مطلعة قبل قليل، أن الفتاة التي كانت رفقة الشخص الذي تم العثور عليه في كورنيش الرباط بعدما سقطت سيارته في البحر وبالضبط بمنطقة “عنق الجمل”، تعود لشابة مازالت تتابع دراستها في إحدى الجامعات.

وترجع المصادر ذاتها، أن الفتاة الجامعية ربما لم تسقط في السيارة مع رفقيها بعد بعد مشادة كلامية كبيرة بينهما.

هذا وتمكنت مصالح الوقاية المدنية، اليوم الأربعاء، من العثور على سيارة سقطت في البحر بمنطقة “عنق الجمل” في كورنيش الرباط على مثنها شخص وشابة بعد مشادة كلامية بينهما، وذلك بعد 4 أيام من البحث المتواصل للغواصين.

وأفادت مصادر مطلعة، أن عناصر الوقاية المدنية والسلطات الأمنية والشرطة العلمية، قامت زوال اليوم باستخراج السيارة من قعر البحر بعدما اهتدت إليها جراء ظهور بقعات البنزين على سطح البحر، باستخدام رافعة جر كبيرة.

وكشفت المصادر ذاتها، أن السلطات عثرت داخل السيارة على جثة شخص يبلغ 56 سنة، متزوج ويعمل كحارس عام في إحدى الثانويات، لكن لم يتم العثور على جثة طالبة الجامعية تقطن بالحي الجامعي كانت برفقته، والتي يرجح على أنها لم تسقط معه على متن السيارة في البحر.

قد يعجبك ايضا