Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

أخنوش لمسؤول انتخابي كبير “أنا دخلني الشك فيك”

أنا الخبر ـ متابعة 

رد رئيس الحكومة؛ عزيز أخنوش، على مداخلة الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، الذي طرح ملفات ثقيلة على الحكومة التي ينتمي إليها حزب “الميزان” في أول جلسة لمناقشة برنامجها.

فحين تجاوزت مداخلة الفريق الاستقلالي التي ألقاها رئيس الفريق نور الدين مضيان، المعطيات التي جاءت في التصريح الحكومي وتطرقت لملف معتقلي “حراك الريف” وملف “الأساتذة المتعادين”، رد عليه أخنوش قائلا “ملي خذا السي مضيان الكلمة دخلني الشك، قلت واش هو فالمعارضة ولا فالأغلبية؟ وواش غانعاودو نعيشو داكشي للي عشناه هاذي خمس سنين؟

واسترسل أخنوش في كلمة له أمام أعضاء مجلس النواب وفق “آشكاين”، “ملي مشيت للغرفة الثانية فهمت واحد القضية، إلى بغيت نسمع حزب الاستقلال نمشي للغرفة الثانية، وإلى بغيت نسمع السي مضيان نجي للغرفة الأولى”، مضيفا “نحن سنشتغل يد في اليد، ونحتاج إلى دعمك أسي مضيان ودعم فريقك لنتقدم إلى الأمام”.

وكان مضيان، قد قدم اليوم الأربعاء مداخلة بمجلس النواب انهالت كثيرا من قاموس المعارضة، وتضمنت رسائل سياسية وجهت إلى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، حيث طالبه بالعمل على “الطي النهائي لملف الأساتذة المتعاقدين في إطار الإنصاف وتكافؤ الفرص”، و”مساواتهم مع زملائهم الأساتذة، مشي هذا موظف رسمي وهذا متعاقد”، وفق المتحدث.

قد يعجبك ايضا