Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

الصدفة تُسقط صيدا جزائريا ثمينا في يد أمن طنجة

أنا الخبر ـ متابعة 

أسقطت الصدفة صيدا ثمينا في يد المصالح الأمنية بولاية أمن طنجة، وذلك بعد اعتقال بارون مخدرات ذو أصول جزائرية مطلوب دوليا.

وبحسب مصدر مطلع من طنجة، فإن صيد المصالح الأمنية، يسمى (س. ح)، مزدوج الجنسية، جزائرية فرنسية، صادرة في حقه مذكرة بحث دولية من طرف الإنتربول، بسبب تورطه في عدة أعمال إجرامية بفرنسا لها علاقة بالجريمة الدولية العابرة للقارات، قبل أن يفر إلى المغرب ويستقر بمدينة طنجة.

المصدر نفسه أكد وفق ما كتبته “آشكاين”، أن الموقوف كان يزاول نشاطاته الإجرامية في التهريب الدولي للمخدرات، إلا أن خلافا بينه وبين أشخاص أخرين، يرجح أنهم عناصر في شبكة لتهريب المخدرات، دفعهم إلى الاعتداء عليه وتعنيفه بالسلاح الأبيض في منطقة اشقار قرب مغارة هرقل بطنجة، الأمر الذي أرغمه على التوجه إلى إحدى المصحات الخاصة.

وأكد ذات المصدر، أنه بمجرد ولوجه للمصحة الخاصة، وأثناء تلقيه العلاج من الجروح المتفاوتة الخطورة التي تعرض لها، حضرت عناصر الأمن لإنجاز محضر في الواقع، وعند تنقيطه تبين أنه مطلوب دوليا، ليتم وضعه فورا تحت المراقبة الطبية بأمر من النيابة العامة، في انتظار استكمال المسطرة القضائية المتبع في هذه الحالات.