Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

عاجل.. نشرة إنذارية.. أمطار قوية ستتعدى 60 ملم في هذه المناطق

أنا الخبر ـ متابعة 

في خبر سار ينتظره العديد من المغاربة خاصة ونحن نعبش أيام صعبة على مستوى المناخ، أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية الوطنية قبل قليل، بأنه من المرتقب أن تهم زخات رعدية محليا قوية، اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، عددا من عمالات وأقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن زخات رعدية محليا قوية (من 30 إلى 60 ملم) ستهم أقاليم الحوز، أزيلال، بني ملال، بولمان، الرشيدية، فكيك، إفران، ميدلت، وتنغير، وذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة زوالا وإلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الأربعاء.

وأشار إلى أن زخات رعدية محليا قوية (من 20 إلى 30 ملم) ستهم غدا الأربعاء من الثالثة صباحا إلى غاية الثانية عشرة زوالا أقاليم الناظور والدريوش والمضيق – الفنيدق.

كما ستهم زخات رعدية محليا قوية (من 20 إلى 40 ملم) أقاليم الناظور والدريوش وبركان والحسيمة ووجدة وجرادة وفكيك والرشيدية وميدلت وتنغير وورزازات وزاكورة وبني ملال وأزيلال والحوز وخنيفرة، غدا الأربعاء من الساعة الثانية عشرة زوالا وإلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.