Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

القصة الكاملة لهروب 20 مسافرا نحو إسبانيا من طائرة مغربية كانت متوجه إلى تركيا

أنا الخبر ـ متابعة 

في واقعة شبيهة بما بحدث بأفلام الأكشن، استطاع أزيد من 20 مسافرا الفرار إلى إسبانيا من طائرة باتعة للخطوط الملكية المغربية كانت متوجهة إلى تركيا.

وفي تفاصيل الواقعة كما أوردتها “آشكاين” نقلا عن وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، هبطت بشكل اضطراري في مطار” بالما دي مايوركا”، حوالي الساعة الثامنة والنصف مساء الجمعة 05 نونبر الجاري، بعد الإبلاغ عن وجود حالة مرضية تستدعي تدخلا طبيا.

وحسب المصدر نفسه فبعدما نزلت الطائرة بالمطار المذكور، وفي لحظة وصول سيارة الإسعاف لنقل المريض إلى المستشفى، فر حوالي 20 راكبا في محاولة للدخول على التراب الإسباني بطريقة غير نظامية.

الحداثة استنفرت السلطات الأمنية الإسبانية مما دفعها إلى إغلاق المطار بشكل كامل لما يناهز الأربع ساعات، وتحويل الرحلات الجوية القادمة إلى المطار صوب مطارات أخرى، وتأجيل موعد إقلاع الطائرات التي كانت مبرمجة في ذلك التوقيت، فيما قامت عناصر الحرس المدني الإسباني بعمليات تمشيط وبحث من أجل العثور على الفارين.

مصادر إعلامية إسبانية أفادت أنه بعدما تم نقل المريض إلى المستشفى رافقه شخص آخر والذي اختفى بدوره بمجرد الوصول إدخال المريض المستعجلات، مضيفة أنه بعد فصح المريض تبين أنه لا يعاني من شيء، فتم إلقاء القبض عليه للاشتباه في تدبير لهذه العملية.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات