Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

عاجل.. أغرب اتهام على الإطلاق من الرئيس الجزائري اتجاه المغرب

أنا الخبر ـ متابعة 

من جديد “تبون” يعود إليكم وعلى المباشر وهلوساته اتجاه المغرب والمغاربة لا تنتهي ولن تنتهي على ما يبدو، حيث أثارت الخرجة الإعلامية الجديدة للرئيس الجزائري عبد المجيد تبون موجة سخرية كبيرة وواسعة خاصة على مستوى شبكات التواصل الاجتماعي بالجارة الجزائر نفسها وخارجها أيضا، بعدما اتهم ما وصفه أطرافا خارجية بالتأثير على أداء المنتخب الجزائري، ومحاولة  تحطيمه، وذلك في إشارة ضمنية إلى المغرب.

وجاءت تصريحات تبون على هامش لقاء صحافي مع إعلاميين في التلفزيون العمومي الجزائري قبل قليل، حيث قال: “هناك جهات تحاول مس معنويات المدرب جمال بلماضي، عن طريق تسخير مواقع إلكترونية لخلق المشاكل”.

وأضاف تبون “هناك كذلك من يسعى لتحطيم المنتخب الجزائري، بعد كل الذي حققه، بدورنا نحن نضع كل الدعم رغم كل هذه المكائد، التي تقف ورائها أطراف داخلية و أخرى قادمة من الخارج وسخرت كل مواقعها الالكترونية لذلك.. المهم هو خلق مشاكل للجزائر بأي وسيلة !”.

تصريحات تبون المضحكة خلفت موجة من السخرية الواسعة داخل الجزائر وخارجها، مباشرة بعد هذ الخطاب غير المفهوم والذي يستحق أن يتحول إلى نكتة أو طريفة ضمن ”طرائف العرب”، المحسوبة على النظام الجزائري.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات