Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

قبل مواجهتهم الحاسمة.. اعتراف غير مسبوق للاعبي السعودية اتجاه المغرب

أنا الخبر ـ م.ع

أجمع لاعبو المنتخب السعودي على صعوبة المواجهة المرتقبة التي تنتظرهم أمام المنتخب المغربي، غدا الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة كأس العرب “فيفا قطر 2021″، مؤكدين قوة على “أسود الأطلس” المتصدرين.

وقال خليفة الدوسري، لاعب “الأخضر”، في تصريح تلفزيوني لقناة معروفة قبل المواجهة التي ستجمع بين الطرفيْن على أرضية ملعب “الثّمامة”: “المغرب منتخب قوي، سنبذل قصارى جهدنا للفوز في المباراة القادمة أمامه”.

من جانبه، أوضح ابراهيم المحنشي، لاعب المنتخب السعودي، بالقول: “تنتظرنا مباراة ليست بالسهلة، المنتخب المغربي هو متصدر المجموعة الثالثة، نسعى لتحقيق النقاط الثلاث بهدف التأهل إلى دور ربع النهائي”.

وستنطلق المقابلة في الرابعة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على البساط الأخضر لملعب “الثمامة”، في ثالث جولات مباريات المجموعة الثالثة التي تضم كذلك فلسطين والأردن.

ويحتاج السعوديون إلى الفوز على “أسود الأطلس” لحجز تأشيرة المرور إلى الدور الثاني ثم انتظار تعثُّر الأردن أمام فلسطين، في حين أن المنتخب الوطني ضمن سلفاً عبوره إلى ربع النهائي، بتصدره المجموعة حالياً برصيد ست نقاط.