Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

عموتة كان مستعدا لمواجهة الجزائر والسر كشفه في تصريح إعلامي

محمد أعروس – أنا الخبر

بعد الفوز على منتخب السعودية بالأداء والنتيجة وترقب نتيجة مواجهة مصر والجزائر، خرج المدرب المغربي الحسين عموتة عن صمته المعهود بحديث مع إحدى المنابر الإعلامية مباشرة بعد معرفة خصم دور الربع النهائي “الجزائر”

وركز المدرب في تصريحه على مواجهة الدور الموالي حيث أشار إلى أنه مما لاشك فيه ستكون مباراة ربع النهاية صعبة خاصة في مواجهة منتخبات من الدول العربية أو المغاربية كمصر والجزائر والتي تعتبر بالنسبة لنا ديربيات غالبا ما تكون قوية، موضحا أنه سيتم التحضير لهذه المواجهة بجدية كبيرة وسيتم التركيز على الجانب الذهني لتفادي ما وقع في بداية مباراة اليوم ضد المنتخب السعودي.

في المقابل مازال مدرب منتخب الجزائر يغرد خارج السرب من خلال تصريحات مثيرة للجدل حيث وجه مدرب المنتخب الجزائري، “مجيد بوقرة” رسالة مُباشرة لخصمه القادم في الدور ربع النهائي لمنافسة كأس العرب للمُنتخبات فيفا قطر 2021، المنتخب الوطني المغربي والذي حقق العلامة الكاملة.

“مدرب الجزائر قال في تصريحات صحفية مُباشرة بعد نهاية مواجهة منتخب مصر. “عندما تُشارك في منافسة كبيرة وتريد الذهاب بعيدا فمن المؤكد أنك ستواجه منتخبات قوية ونحن لا نخشى أحدا”.