Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

الإتحاد الدولي يُشكك في قوة المغاربة

محمد أعروس – أنا الخبر

قامت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بإختيار كل من اللاعب فريق الوداد الرياضي يحيى جبران، ولاعب فريق الرجاء الرياضي أنس الزنيتي، المتواجدين حاليا رفقة المنتخب الوطني الرديف، للخضوع إلى فحص المنشطات الذي يفرضه الفيفا بعد مباريات كأس العرب التي تحتضنها قطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

ورغم غيابهما عن المباراة التي جمعت الأسود بالمنتخب السعودي، بعدما فضل الحسين عموتة إراحتهما استعدادا لربع النهائي ضد الجزائر والمقررة يوم السبت المقبل (11 دجنبر)، بملعب الثمامة انطلاقا من الثامنة مساء بتوقيت المغرب، إلا أن الفيفا اختارت لاعبي الرجاء الوداد لفحص المنشطات.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اختار 4 لاعبين في المبارتين السابقتين للخضوع للفحص ذاته، ويتعلق الأمر بكل من سفيان رحيمي وإدريس فتوحي ومروان سعدان والحافيظي.

وسبق لبعثة المنتخب الوطني، أن خضعت بجميع مكوناتها، في مقر إقامتها، لفحوصات فيروس كورونا، من قبل اللجنة الطبية التابعة للفيفا، قبل مباراة السعودية، بعد توصلها بالنتائج الإيجابية لفحوصات الفيروس المستجد، داخل المنتخب الأردني، وذلك لتفادي انتشار الوباء بين المنتخبات العربية المشاركة.