Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

قبل ساعات من المواجهة الحاسمة.. مدرب الجزائر يعترف

أنا الخبر ـ متابعة 

اعترف مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري المشارك في كأس العرب فيفا بقطر، بصعوبة المباراة أمام المنتخب المغربي حيث سيلتقيان في ديربي مغاربي يوم السبت المقبل في دور ربع النهائي.

وقال بوقرة في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إن المباراة تجمع منتخبين من أقوى فرق إفريقيا ستكون صعبة على الطرفين.

وأوضح مدرب الجزائر: “أعرف طبيعة الديربيات وقوتها، وسنلعب بطريقتنا، وسنركز على  نقاطنا التقنية والتكتيكية”.

وتابع: “ليس غريبا أن يُرشح المنتخبان للفوز باللقب، لكن نعرف أننا سنواجه منتخبا جيدا وحقق أرقاما مميزة في دور المجموعات”.

وأوضح: “المنتخب المغربي لعب مباراته الأخيرة (في دور المجموعات) بالاحتياطيين واعتمد مدربه على التدوير، بينما خضنا مباراة ديربي قوية أمام مصر، استهدفنا فيها الفوز، ومواصلة تطوير مستوانا”.

وأردف بوقرة: “صحيح أنه كلما تقدمنا في الأدوار يزيد الاهتمام بالجانب البدني، لكن الديربي ضد المغرب ستحسمه أشياء أخرى. عندما تحضر الرغبة والاستعداد الذهني فإن الهاجس البدني يذوب”.

وواصل : “فعلا المنتخب المغربي تطور كثيرا مع المدرب الحسين عموتة، إنها مجموعة متجانسة وفازوا بكأس أمم أفريقيا للمحليين، لذلك ننتظر أن يقدم المنتخبان طبقا كرويا جيدا، والفريق الأفضل سيفوز طبعا”.

وأكمل المدرب الجزائري: “اللاعبون جاهزون من جميع الجوانب وسيدافعون عن حظوظهم، خاصة أننا نمتلك لاعبين من أصحاب الخبرة، ومنهم من شارك بكأس أمم أفريقيا 2019 في مصر، وهم متحفزون للقاء الغد”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات