Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

قبل ساعات من المواجهة.. “الفيفا” تصدم الجزائر بسبب المغرب

أنا الخبر ـ متابعة 

قبل ساعات من المواجهة.. “الفيفا” تصدم الجزائر بسبب المغرب، حيث سلَّط الاتحاد الدولي لكرة القدم الضوء على سجل سلسلة اللاهزيمة للمنتخبيْن  ونظيره ، قبل مواجهتهما، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب “الثمامة” بالعاصمة الدوحة، برسم ربع نهائي  “فيفا قطر 2021″، انطلاقاً من الثامنة مساء (غرينيتش +1).

واستعرض الحساب الرسمي لـ”الفيفا” وكأس العالم عبر منصة “أنستغرام” الأرقام الخاصة بالمنتخبيْن في آخر سنتيْن، واللتان لم يتعرضا فيهما لأي هزيمة على مستوى المنتخب الأساسي والمحلي والرديف، وأبرز المصدر نفسه تفوق المغرب من حيث عدد المقابلات التي لم يسقط فيها.

وذكرت “الفيفا” وفق “البطولة”، أن المنتخب الوطني المغربي لم ينهزم في آخر 26 مقابلة، وتعود آخر انتكاسة له إلى أكتوبر من سنة 2019، حينما سقط أمام المنتخب الغابوني، بواقع هدفيْن لثلاثة.

بينما يملك المنتخب الجزائري في سجله 20 مقابلة أخيرة بدون هزيمة، وتشمل هذه الأرقام المنتخب الرديف والمحلي والأساسي، وتعرّض “الخُضر” لآخر سقوط في أكتوبر سنة 2019 أمام المنتخب الوطني المغربي، بثلاثة أهداف نظيفة.

ويُقبل “أسود الأطلس” على ربع النهائي وهم يملكون أقوى خط هجوم في الدور الأول لمسابقة كأس العرب، بعد إحرازهم تسعة أهداف، فضلاً عن أقوى خط دفاع كذلك، لعدم تلقي شباكهم لأي هدف في المباريات الثلاث أمام فلسطين والأردن ثم السعودية.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات