Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

“فيفا”: الجزائر لا تريد تكرار هذا السيناريو في مباراة اليوم أمام المغرب

أنا الخبر ـ متابعة 

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم، مقالا له عبر موقعه الرسمي تطرق فيه إلى المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي الرديف بنظيره الجزائري، اليوم السبت، بداية من الثامنة مساء، على أرضية ملعب الثمامة لحساب ربع نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم في مقاله، إن ذكريات المنتخب الجزائري غير سعيدة عندما يقابل المغرب، حيث سيكون حريصا على تجنب تكرار سيناريو مراكش عندما خسر برباعية نظيفة.

وأضاف “فيفا” وفق “اليوم 24″، أن رايس مبولحي الحارس الأول للجزائر في كأس العرب 2021، كان هو الذي تلقى الرباعية من الأسود في تلك المباراة، متابعا بأن حتى مدرب المنتخب الجزائري لكأس العرب ماجد بوقرة، ومساعده جمال مصباح، كانا ضمن تشكيلة الخضر في مراكش.

وواصل “فيفا” مقاله، بالإشارة إلى أنه يجب على مدرب المغرب حسين عموتة أن يختار من سيقود الخط الفاصل بين سفيان رحيمي ووليد أزارو وكريم البركاوي، مشيرا إلى أن أزارو خرج من مقاعد البدلاء ضد فلسطين وبدأ ضد الأردن، لكنه لم يسجل بعد في هذه البطولة، بينما سجل رحيمي في مرمى الأردن، من جانبه، انتصر البركاوي وأحرز ركلة الجزاء في المباراة التي فاز بها المغرب على السعودية بهدف نظيف، بعد أن تعرض لإصابة في الرأس في المباراة الافتتاحية أمام فلسطين، وغاب عن مباراة الأردن.

وتابع الاتحاد الدولي لكرة القدم في المقال عينه، بأنه بالنسبة للحرس الخلفي، فمن المنتظر أن يكون أشرف داري شريك بدر بنون في مركز الدفاع.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات