Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الصحافة الجزائرية تنشر “إشاعة كبيرة” عن المنتخب المغربي

أنا الخبر ـ أ.ح

تحدثت وبشكل واسع عدد من الصحف الجزائرية، عن “إشاعة كبيرة” تخص المنتخب الوطني للمحليين، حيث أفادت أن الجامعة قررت الاستغناء عن المنتخب “الرديف” بسبب الخسارة أمام المنتخب الوطني الجزائري والفشل في الوصول إلى دور نصف النهائي من كأس العرب المقامة في قطر.

واحتفت الصحف الجزائرية كثيرا بهذه ‘الإشاعة” وخصصت لها حيزا مهما، حيث كتبت جريدة “البلاد” مقالا بعنوان “بعد الخسارة أمام “الخضر”.. تطورات صادمة داخل المنتخب المحلي المغربي”، وقالت فيه بالحرف “كشفت ذات التقارير أن قرار الإلغاء يأتي بسبب التكاليف المادية المرتفعة التي يحتاجها المنتخب المغربي المحلي بالإضافة إلى المشاكل في رزنامة البطولة المحلية المغربية، بالإضافة إلى السبب الرئيسي وهو الخسارة أمام المنتخب الوطني الجزائري بالرغم من توفير كل الظروف للاعبين”. تقول “البلاد” الجزائرية.

جريدة” أوراس” ذهبت بعيدا وعنونت مقالها تعليقا على خبر الاستغناء عن المنتخب “الرديف”، “المنتخب الجزائري يتسبب في “إلغاء” المنتخب المغربي المحلي”،  “ورجّحت ذات الجريدة أن يكون قرار الجامعة المغربية للعبة، بإلغاء المنتخب الوطني المحلي، جاء بسبب تعرضه للإقصاء “المر” أمام المدرب الجزائري مجيد بوقرة وأشباله، من ربع نهائي منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية”، قبل أن تضيف “ووفقا للمصدر ذاته، فإن هيئة فوزي لقجع لم تهضم الأداء الباهت لأشبال الناخب المغربي الحسين عموتة أمام “محاربي الصحراء”، رغم كل الوسائل اللوجستية التي وُفرت لهم من أجل الاحتفاظ باللقب العربي للمرة الثانية تواليا”، بحسب قولها.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات