Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

عاجل.. محاولة دهس شرطي بطنجة تنتهي بكارثة

أنا الخبر ـ متابعة 

اضطرت عناصر أمنية، مساء اليوم الثلاثاء، إلى إطلاق الرصاص لإنهاء مطاردة أمنية بحومة الشطب بحي العوامة بمدينة طنجة.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن العناصر الأمنية كانت تطارد أحد الأشخاص من أجل توقيفه، قبل أن يضطر شرطي لإطلاق رصاصتين تحذيريتين من مسدسه الوظيفي بعد محاولة دهسه من طرف المعني بالأمر.

وكشف شهود عيان، أن المتهم حاول الاعتداء بالسلاح الأبيض على عناصر الشرطة القضائية التابعين لولاية أمن طنجة بعدما تم توقيف سيارته بإحدى الأزقة بحومة السوسي بالعوامة- بني مكادة، عقب مطاردة عنيفة بدأت من السد القضائي بطريق الرباط واستمرت زهاء ساعة ونصف.
وذكرت المصادر ذاتها أن عناصر الشرطة القضائية مدعمين بعناصر الدائرة الأمنية الثامنة بحي بني مكادة طاردوا المشتبه فيه عقب فراره من السد القضائي بطريق الرباط حيث رفض الامتثال لتعليمات عناصر الأمن بالسد القضائي.

وأوردت مصادر خاصة  وفق “le360″، أن المشتبه فيه كان على متن سيارة من نوع “بارتنير” والتي كانت محملة بنحو 25 رزمة من مخدر الشيرا، وهي الرزم التي يعتقد أن المشتبه فيه حاول إخفاءها في مكان مجهول بطنجة قبل توقيفه بالسد القضائي، حيث انكشف أمره وانطلقت عملية مطاردته.

وبعد توقيفه بحي السوسي من قبل العناصر الأمنية استل المعني بالأمر سكينا من الحجم الكبير لإبعاد عناصر الشرطة، وحاول الاعتداء على العناصر الأمنية التي اضطرت إلى استعمال السلاح الوظيفي في العملية لإجباره على تسليم نفسه والانصياع لأوامرها.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات