Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

أغبى لص على الاطلاق بأكادير.. النهاية غير متوقعة

أنا الخبر ـ متابعة  

في واقعة غير مسبوقة، سقط لص غبي ضواحي أكادير في شر أعماله بعدما عمد إلى سرقة مستلزمات خاصة بالهواتف النقالة من إحدى السيارات التي كانت متوقفة بالسوق الأسبوعي بلفاع بإقليم اشتوكة أيت باها ضواحي أكادير.

وحسب “أكادبر24“، فإن اللص المذكور، وبعد عملية ترصد داخل السوق الأسبوعي، قام بفتح سيارة خاصة ببيع لوازم الهواتف النقالة، ليقوم بعدها بسرقة مجموعة من اللوازم عبارة عن تعبئات الإتصال وبطائق التخزين بالإضافة إلى متحصلات أخرى.

وأضافت ذات المصادر، أن صاحب السيارة تقدم بشكاية في الموضوع لمصالح الدرك الملكي ببلفاع، حيث وبعد مرور حوالي أسبوع تفاجأ صاحب السيارة بمكالمة هاتفية من أحد الأشخاص الذي ينحذر من مدينة أكادير يعرض عليه من خلالها بيعه مستلزمات تخص الهواتف بثمن تفضيلي. ومنذ الوهلة الأولى عرف الضحية أن الأمر يتعلق باللص الذي وجد رقم صاحب السيارة ضمن المسروقات.

وبالفعل، إستغل الضحية اللص الغبي، وضرب معه موعدا في مدينة أيت ملول، قبل أن يخبر المصالح الدركية بالموضوع، حيث تم نصب كمين محكم للص الغبي وتوقيفه وبحوزته المسروقات.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.