Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

فاس.. فرار سيدة من بيت الزوجية ينتهي بكارثة

أنا الخبر ـ متابعة 

أفادت مصادر محلية بمدينة فاس أن جريمة قتل بواسطة السلاح الأبيض وقعت قبل منتصف ليلة يوم أمس الثلاثاء 21 دجنبر 2021، على مستوى منطقة بندباب بفاس، وراح ضحيتها شخص أربعيني متزوج وأب لطفلين.

وذكرت ذات المصادر أن المشتبه به طعن الهالك بواسطة سلاح أبيض عند باب منزله بعد ترصده له في المنطقة الواقعة قربقرب الدائرة التاسعة ببندباب.

وأضافت المصادر ذاتها أن رحلة البحث قادت الجاني إلى زيارة منزل ابن أخت زوجته بفاس اعتقادا منه بأنها فرت إليه بعدما غادرت بيت الزوجية، مشيرة إلى أن الجاني بمجرد وصوله إلى منزل المذكور، دخل في نقاش مع الهالك حول مكان إخفاء زوجته، قبل أن يتطور الأمر إلى تلاسن ثم يستل الجاني سكينا ويطعنه على مستوى القلب متسببا في وفاته في عين المكان.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الجاني اختفى عن الأنظار على وجه السرعة بعدما وجه طعنات قاتلة إلى الضحية، الذي سقط مضرجا في الدماء، قبل أن تتمكن المصالح الأمنية التي حضرت إلى عين المكان فور علمها بالخبر، من تعقب أثره وتوقيفه، وذلك بعد وقت وجيز من ارتكاب هذا الفعل الجرمي.

وفور علمها بالجريمة، حلت السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية بمسرح الواقعة، حيث جرى نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس بغية إخضاعه للتشريح الطبي، فيما تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الجريمة البشعة.