Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

عاجل.. مرة أخرى حكومة “أخنوش” تصدم المغاربة بشأن “الساعة الإضافية”

أنا الخبر ـ ر.س

مرة أخرى حكومة “أخنوش” تصدم المغاربة بشأن “الساعة الإضافية”، في الوقت الذي ينتظر الكثير من المغاربة، أن تنظر الحكومة بعين “العقل” فيما يخص “الساعة الاضافية” والتي تشكل عبء كبير للكثير من المغاربة، اختارت “حكومة أخنوش” تجاهل هذا المطلب وبصفة نهائية.

وفي كل بلاغ للحكومة، يتسلل الأمل للمغاربة في أن تقوم هذه الأخيرة بإلغاء الساعة الاضافية، لكن لا شيء يحدث من هذا، لتستمر المعاناة مع هذه الساعة التي أهلكت العباد.

آخر بلاغ للحكومة والذي تم نشره اليوم الثلاثاء بوكالة المغرب العربي للأنباء، تم تسجيل غياب نقطة “الساعة الاضافية” واكتفى بلاغ الحكومة بالتالي:

ينعقد بعد غد الخميس، مجلس للحكومة برئاسة السيد عزيز أخنوش رئيس الحكومة.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن المجلس سيتدارس في بدايته ثلاثة مشاريع مراسيم، يتعلق الأول منها بتغيير المرسوم الصادر في شأن تطبيق القانون المتعلق بتنظيم مهنة المرشد السياحي، والثاني بتتميم المرسوم المتعلق بتطبيق الضريبة على القيمة المضافة المنصوص عليها في القسم الثالث من المدونة العامة للضرائب، فيما يتعلق الثالث بتغيير وتتميم المرسوم الصادر بتطبيق مدونة الجمارك والضرائب غير المباشرة الراجعة لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

وأضاف المصدر أن المجلس سيتدارس، إثر ذلك، اتفاقية بشأن حماية العمال من المخاطر المهنية الناجمة عن تلوث الهواء والضوضاء والاهتزازات في بيئة العمل – 1977- ، المعتمدة من قبل المؤتمر العام لمنظمة العمل الدولية في دورته الثالثة والستين، المنعقدة بجنيف في 20 يونيو 1977، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على الاتفاقية المذكورة. ويختم المجلس أشغاله بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات