Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

ولي العهد وللّا خديجة يتنقلان بين الرباط وبوزنيقة لزيارة والدهما الملك محمد السادس

أنا الخبر  – متابعة

يستغل ولي العهد الأمير مولاي الحسن وشقيقته الأميرة للا خديجة سويعات يومهم بعد التفرغ من التزام متابعة حصصهما الدراسية، للتوجه نحو مدينة بوزنيقة وزيارة والدهما الملك محمد السادس الذي يقيم هناك منذ 3 أشهر.
ووفق ما كتبته “الأيام24” فإن ولي العهد مولاي الحسن الذي يتابع دراسته في كلية الحكامة والأميرة للا خديجة التي تدرس في المدرسة المولوية بالرباط، يزوران بين الفينة والأخرى الإقامة الملكية الجديدة قرب محمية بوزنيقة لرؤية والدهما الملك محمد السادس واحتضانه.

وتدرس الأميرة للا خديجة بالمدرسة المولوية داخل القصر الملكي بالرباط أما ولي العهد فيدرس في كلية الحكامة التابعة لجامعة محمد السادس متعددة التخصصات في ابن جرير، لكن الكلية يوجد مقرها في سلا الجديدة.

وقالت “الأيام24” من مصادرها، إن ولي العهد كان يتابع دراسته عن بعد السنة الماضية وهذه السنة يتابع دروسه بشكل حضوري، وقبل أسابيع اجتاز امتحانات الدورة الخريفية.

يذكر أيضا أن الوزراء أعضاء الحكومة يتوافدون في فترات متقطعة على الإقامة الملكية الجديدة قرب محمية بوزنيقة للقاء الملك محمد السادس بصفته رئيس الدولة وفي إطار متابعته لتدبير شؤون المغرب والمغاربة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات