Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

فاس.. استدراج فتاة بعد وعدها بالزواج ينتهي ب”كارثة”

أنا الخبر ـ متابعة 

أفادت مصادر أمنية، أن عناصر الشرطة القضائية، بمدينة تازة، نجحت في توقيف شاب في عقده الثاني، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالاغتصاب.

وحسب ذات المصادر، فإن المعني بالأمر تم إيقافه بداية الأسبوع الجاري، بناء على شكاية تقدمت بها فتاة تبلغ من العمر حوالي 19 سنة وتقطن بمدينة فاس، تفيد تعرضها للاغتصاب على يد المشتبه فيه.

وأشارت المعطيات الأولية للبحث إلى أن الفتاة تعرفت عليه الشاب عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وبعد مرور 5 أشهر من المحادثة وعدها بالزواج وأوهمها أنه يشتغل بالخارج، قبل أن يطلب منها الحضور إلى زيارته بمدينة تازة.

وبمجرد وصول المعنية بالأمر إلى تازة، يضيف مصدرنا، أخذها المتهم بسيارته إلى منطقة خلاء خارج المدار الحضري للمدينة، قبل أن يقوم بممارسة الجنس عليها بدون رضاها، ثم تركها وحيدة هناك، متحوزا على هاتفها النقال.

وحسب المصدر، فإن عناصر الأمن وبمجرد تلقيها شكاية في الموضوع قامت بعرض المشتكية على طبيب مختص، قبل أن تنطلق الأبحاث بالاستغلال التقني والمعلوماتي لاسم المشتبه فيه المستخدم بموقع فيسبوك من قبل فرقة خاصة، إلى أن تمكنت المصالح الأمنية من تحديد مكانه على الفور، ليتقرر الاحتفاظ به رهن إشارة البحث الذي أُجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات