Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

لأول مرة كأس الأمم الإفريقية على يوتيوب مجانًا.. و«كاف» يمنح 13 قناة حق بث المباريات

أنا الخبر  – متابعة 

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، «كاف»، بيانًا يعلن من خلاله قائمة القنوات التي تبث بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر انطلاقها بالكاميرون في الرابعة مساء اليوم بتوقيت المغرب.

وأكد (كاف) خلال بيانه أنه منح 13 محطة- عدد قياسي- حق بث البطولة إلى ملايين المشجعين في 157 دولة.
وتنقل المباراة في جنوب القارة الأفريقية عبر قناتي Canal + وSuperSport وStarTimes، بينما ستبث beIN Sport البطولة عبر شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وكذلك على قنواتها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية، بما في ذلك الولايات المتحدة، والشرق الأدنى مثل كمبوديا ولاوس.

وتبث شبكة ESPN البطولة في أمريكا اللاتينية في أمريكا الجنوبية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، بما في ذلك الأرجنتين وأوروجواي وفنزويلا وجزر فيرجن البريطانية ونيكاراجوا وجيانا وبوليفيا.

في إنجلترا تبث BBC وBSkyB البطولة للجمهور بينما ستعرض شبكة Bandeirantes البطولة في البرازيل.

وفي أوروبا، سيتم تغطية فرنسا من قبل beIN Sports وإيطاليا بواسطة Discovery وألمانيا بواسطة SportDigital. فيما تبث NENT الرياضية البطولة في شمال أوروبا بينما تغطى شبكة SportKlub أوروبا الشرقية.

وقال الكاف إنه قرر بث جميع المباريات مباشرة مع اختيار تعليق باللغة الفرنسية أو الإنجليزية على قناته على يوتيوب وموقعه الرسمي وقناته على موقع الرسمي بالنسبة للمناطق التي لا يغطيها شركاء البث.