Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

عاجل.. تعادل الجزائر أمام السيراليون يهَزّ أركان النظام الجزائري

أنا الخبر ـ ر. سعيد

في خبر جديد، هَزّ التعادل المخيب للآمال الذي حصل عليه المنتخب الجزائري أمام المنتخب السيراليوني اليوم الثلاثاء في إطار نهائيات كأس أفريقيا والتي تجرى أطوارها بالكاميرون، (هَزّ) وبشكل غير متوقع أو منتظر أركان قصر المرادية، مما جعل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون شخصيا يتدخل، حيث قال قبل قليل على حسابه الرسمي “تويتر” في محاولة لإيحاء المعنويات ونسيان الانتكاسة وهو منتخب في ثوب البطل “‏ستبقون كبارا، برغم التعادل في مباراتكم الأولى في البطولة الإفريقية.. نحن معكم دومًا وأبدًا، في السّراء والضّراء.. موفقون بحول الله” يقول التبون.

والرد جاء سريعا، بعدم اعتبر الكثيرون، أن الرئيس الجزائري نسى كل الشيء ودائما ما تهمه هي الكرة فقط، “‏‎إن شاء الله.. المهم شوفنا الزيادات في المواد الاساسية و تدهور الدينار والبطالة السكن والبقية ايه نسيت نقولك مدام راك متابع لكرة والقدم راه عندك ملاعب مزال ماكملت من 2009 هدا ماشي عيب وعار على دولة مثل الجزائر ضحى عليها خمسة ملايين شهيد” يقول أحد المتتبعين تعليقا على كلام الرئيس قبل أن يضيف “آخر “أنت تراهن دائما على الكرة وتنسى هموم الشعب وما يعانيه من نقص في كل شيء.. من حليب وزيت ومواد غذائية.. تدويتنك مرفوضة سيدي الرئيس”.