Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

المغاربة يَتَمنّوْنَ مواجهة هذا المنتخب في الدور الثاني لكن بشرط

أنا الخبر ـ متابعة 

باتت سيناريوهات الخصوم المُحتملين للمنتخب الوطني في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” الكاميرون 2021 تتَّضح أكثر بعد ضمانه العبور إلى هذا الدور، واقترابه من حسم صدارة المجموعة الثالثة إثر انتصاره على غانا وجزر القمر، في انتظار مواجهته للمنتخب الغابوني، بعد غد الثلاثاء.

وفي حال أنهى “أسود الأطلس” دور المجموعات في الصدارة، فإنهم سينازلون المنتخب المُحتل للمركز الثالث في المجموعة الأولى أو صاحب المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية أو ثالث المجموعة السادسةـ تكشف “البطولة“.

ويتواجد في المجموعة الأولى كل من الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر ثم إثيوبيا، ويشغل منتخب الكاب فير المركز الثالث بعد جولتيْن من منافسات المجموعة.

أما في المجموعة الثانية، فتحضر منتخبات غينيا والسنغال وزيمبابوي ثم مالاوي، ويتواجد هذا الأخير حالياً في المرتبة الثالثة، في انتظار إجراء الجولة الثالثة.

في حين يحتل المنتخب التونسي المرتبة الثالثة في المجموعة السادسة بثلاث نقاط، وذلك في انتظار إجراء الجولة الثالثة للحسم في أصحاب جميع المراكز.

ويحتاج المنتخب الوطني إلى التعادل فقط أمام الغابون لضمان الحفاظ على عرش المجموعة الثالثة، وستُقام المقابلة، بعد غد الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، علماً أن “الأسود” يملكون ست نقاط مُقابل أربع نقاط لـ”الفهود”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات