Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

بالصورة.. حفيظ دراجي مصدوم من خروج منتخب بلاده وهكذا عَلّق على “الاخفاق الجزائري”

أنا الخبر ـ رضى سعيد

لم يستوعب بعد حفيظ دراجي خروج بطل النسخة الماضية والمرشح رقم واحد للفوز بكأس أفريقيا للأمم والمقامة حاليا بدولة الكاميرون، من الباب الضيق وعلى يد منتخب ساحل العاج وبأي طريقة.. 3 أهداف لهدف وحيد ويتيم في البطولة بأكملها، وانتظر ساعتين بالتمام والكمال ليخرج قبل قليل على صفحته الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعي “توتير” وأيضا على “الفايسبوك”، بكلام يحفز من خلاله الجمهور الرياضي الجزائري المصدوم، حيث قال بالحرف: المنتخب الجزائري لم يكن يستحق التأهل في هذه البطولة ، لكنه يستحق منا كل التشجيع والاحترام والتقدير، خاصة وأنه يمثل وطن إسمه الجزائر، وشعب شريف عظيم لا ينكسر أبدا . سنعود بعد شهرين لنفرح ونسعد مجددا بإذن الله. تحيا الجزائر”.

و تمكن منتخب كوت ديفوار من الفوز على منتخب الجزائر بنتيجة 3 اهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي لعبت على ملعب “جابوما”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وجاء الهدف الأول، عن طريق اللاعب فرانك كيسي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف إبراهيم سنجاري ثاني الأهداف في الدقيقة 39 بالمباراة فيما اضاف نيكولاس بيبي الهدف الثالث لساحل العاج، بينما قلص المنتخب الجزائري النتيجة عن طريق سفيان بن دبكة في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب كوت ديفوار جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن منتخب غينيا الاستوائية صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد فوزه على السيراليون فيما تذيل المنتخب الجزائري الترتيب بنقطة يتيمة وهدف يتيم.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات