Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

إنزكان.. قتل زوجته ل”طرد الجن” من جسدها

أنا الخبر ـ متابعة

اهتزت القليعة ضواحي إنزكان، زوال الخميس 20 يناير 2022، على وقع جريمة قتل “غريبة”، بعدما عمد زوج إلى تعريض زوجته للضرب المفضي إلى الموت بدعوى “طرد الجن” من جسدها.

وقالت “Le360” والتي أوردت الخبر، إن المشتبه فيه القاطن بحي العزيب بالقليعة، باشر عملية ما سمّاه “طرد الجن” من جسد زوجته “باستعمال عصا وقراءة ما تيسر من القرآن قبل أن يغمى على الضحية”.

سقوط الزوجة أدخل الزوج في موجة عصبية حادة، قبل أن يتصل بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلى المستعجلات، لكن سائق السيارة رفض ذلك بعدما تبين له أن المعنية في حالة صحية حرجة وعليها آثار عنف، تضيف المصادر ذاتها.

وأكدت ذات المصادر، أن المشتبه فيه عمد إلى نقل زوجته بواسطة سيارة خاصة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بإنزكان لتلقي العلاجات الضرورية ليخبره الطاقم الطبي بوفاتها.

وجرى إشعار السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي بالقليعة بالواقع، ليُعتقَل الزوج ويُقتاد إلى مقرها للاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم توجيه جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بغية إخضاعه للتشريح الطبي.

وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الدرك الملكي قررت وضع الظنين رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات