Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

اتهام خطير وغير مسبوق من عصام الشوالي للكاف

أنا الخبر ـ رضى سعيد

وجه معلق قنوات “بين سبورت” عصام الشوالي، اتهاما خطيرا للمنظمين الذين يسهرون على كأس أفريقيا للأمم والمقامة حاليا بدولة الكاميرون، وقال الشوالي على صدر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “الكوفيد 19 اللاعب رقم 12 في صفوف الكاميرون.. جزر القمر 0 حالة كوفيد طيلة دوري المجموعات، قبل ماتش الكاميرون صار عندهم 12 إصابة بالكورونا.. ! وسيلعبون بدون حارس مرمى.. في تونس، مواطن عادي يشفيه ربي في يومين..، بينما لاعب محترف في أعلى مستوى، 10 أيام ومازال تحليله إيجالي.. !!! بدأت أقتنع أنه كل شيء مُوّجه لأصحاب الدار..”  يقول الشوالي.

كلام الشوالي خلف عدد من ردود الفعل، حيث قال أحد المعليقن “بداية الكولسة كانت في الإعتداء على الإعلاميين الجزائريين بالسلاح الابيض مرورا بملعب الجاموسة في دوالا توقيت المباريات لبعض المنتخبات القوية و المرشحة وصولا الى الكوفيد بداية من منتخب السينغال إلى تونس نيجيريا و كوديفوار سيكون عليهما الدور في الكوفيد إن تأهلوا”، قبل أن يضيف آخر ” قلتها منذ إقابة المنتخب التونسي بالفيروس.. أي منتخب سيلعب صد الكامبرون سيصاب لاعبيه بالفيروس..،”.

في المقابل رفض العديديون كلام الشوالي واعتبروه مجانبا للصواب وفيه الكثير من العاطفة، “لا أظن ذلك عصام ما قدمته الكامرون من مستوى فني لحد الآن يجعلها مرشحة.. مع العلم جميع المنتخبات تقريبا اصيبت بالكوفيد قبل البطوله وأثناءها.. أعتقد اذا كان موجها لأصحاب الدار لماذا لا تصاب المنتخبات القوية بكورونا مثل نجيريا كوت ديفوار و سينغال. كفى من نظرية المؤامرة..”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات