Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مفاجأة أبو تريكة للمنتخب المغربي بعد التأهل

أنا الخبر ـ رضى سعيد

وصف محلل قنوات “بين سبورت” المصري أبوتريكة، أداء المنتخب الوطني المغربي بب”الرائع”، حيث قال بالحرف “لقد شاهدت البرازيل اليوم.. مبارة رائعة ومنتخب أروع.. لقد استطاع العودة وتمكن من تحقيق الانتصار والتأهل”.

وأضاف أبو تريكة، “أن المنتخب المغربي له إمكانيات كبيرة للذهاب بعيدا في هذه البطولة، شرط أن يستمر الأداء بهكذا شكل بل وتطوير الأداء مباراة بعد مباراة”.

وأبدى المصري انبهاره بهدف حكيمي قائلا: “حكيمي أصبح متمرسا في تسديد الركلات الحرة، شيء طبيعي لأنه دائما يتابع ميسي ونيمار ومبابي في التداريب وهم يسددون الركلات”.

وواصل: “حكيمي لاعب رائع، يملك تقنية جيدة في تسديد الركلات الحرة.. وهدفه في مرمى مالاوي يؤكد أنه هدفه السابق أمام الغابون ليس بالصدفة”.

وعبر المنتخب الوطني المغربي إلى دور ربع نهائي أمم إفريقيا، عقب انتصاره على مالاوي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” لحساب دور ثمن نهائي المنافسة.

وكان منتخب مالاوي سباقا للتسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب، جيادينهو مهانجو، مباغتا الأسود ومستغلا تقدم حارس المرمى، ياسين بونو.

واستمر بحث المنتخب المغربي عن هدف التعديل إلى غاية الدقيقة الـ45 من الشوط الأول، عندما تمكن يوسف النصيري من التسجيل، برأسية أسكنها المرمى.

وضغط المنتخب المغربي في الشوط الثاني ساعيا لإنهاء المباراة في وقتها الأصلي، ليتمكن من تسجيل الثاني في الدقيقة الـ70 عبر النجم، أشرف حكيمي الذي سجل حرة هي الثانية له في المنافسة.

وبهذه النتيجة يتأهل المغرب إلى دور ربع نهائي “الكان”، مواجها الفائز في مباراة مصر وساحل العاج.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات