Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الإعلامي المغربي خالد ياسين “خرج ليها نيشان” مع الجزائري حفيظ دراجي

أنا الخبر ـ متابعة 

دفعت الإساءات المتكررة للمعلق الرياضي حفيظ الدراجي إلى المغاربة بمناسبة أو بدونها، (دفعت) الإعلامي الرياضي خالد ياسين إلى الدخول على خط الموضوع، والرد على “البوق الجزائري” من داخل قنوات bein sport القطرية.

وقال خالد، خلال حلوله ضيفا على قناة “ميدي1 تيفي” وفق “أخبارنا”، إنه “تحدث عن الموضوع غير ما مرة”، مشيرا إلى أن “تكرار الأمر يجعل الإساءة مقصودة”، مبرزا أن “الإنسان قد يخطئ أحيانا في التقدير؛ بيد أن تكرار الهجوم على جهة معينة يصبح الأمر حينها مفضوحا”.

الإعلامي الرياضي نفسه زاد أن “مواصلة الإساءة تجرنا إلى التساؤل عمن وراء هذه الحملات”، مشددا على أن “من بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة”، داعيا إلى “التبصر والتعقل والاحتكام إلى الروح التي جُبلنا عليها”.

وأردف خالد ياسين أن “هناك تحقيقا في الموضوع على مستوى قسم الجرائم الإلكترونية للتأكد من صحة من تلك التغريدات”، متمنيا أن “تتوقف مثل هذه التصرفات، على اعتبار أنها لا تليق بالإنسان”، خالصا إلى أن “مثل هذه الحملات بمثابة إساءة مجانية نحن في غنى عنها”.

تجدر الإشارة إلى أن خالد ياسين إعلامي مغربي سابق في قنوات “بي إن سبورت”؛ إذ قدم الأستوديو التحليلي لمباريات الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، ومباريات كأس أمم إفريقيا، ودوري أبطال أوروبا. كما يظهر بعد رحيله عن “بي إن سبورت” بصفة أسبوعية مع صحيفة المنتخب المغربية لتحليل المشهد الرياضي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات