Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

“الكاف” يكافئ أسود الأطلس بعد هدف حكيمي في مرمى مالاوي

أنا الخبر ـ متابعة

ضمن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم منحة مالية مهمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بعد الهدف الجميل الذي سجله أشرف حكيمي، ومنح العناصر الوطنية بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بدولة الكاميرون إلى الـ 6 من فبراير المقبل.

وضمن لاعبو المنتخب الوطني منحة مالية مهمة تقدر بمليون و175 ألف دولار بعد التأهل إلى دور ربع  نهائي كأس أمم إفريقيا، إثر الفوز على منتخب مالاوي بهدفين لواحد.

وسيحصل الفائز بلقب النسخة الـ 33 من كأس أمم إفريقيا على مبلغ 5 ملايين دولار أمريكي، فيما سيكون من نصيب الوصيف مبلغ 2٫75 مليون دولار أمريكي، بزيادة قدرها “250.000 دولار أمريكي، فيما سيتوصل المتأهلون إلى الدور نصف النهائي على  جائزة قيمتها  2٫2 مليون دولار أمريكي.

وستصرف الجامعة الملكية منحة مالية مهمة  للاعبي الأسود تبلغ قيمتها  40 مليون سنتيم بعد التأهل لدور ربع نهائي المنافسات الإفريقية، على أن يحصلوا على 50 مليون سنتيم في حال التأهل إلى نصف النهائي.

وسيحصل اللاعبون، على مكافأة مالية قدرها 100 مليون سنتيم  من الجامعة في حال التتويج باللقب، و70 مليون سنتيم إذا احتلوا المركز الثاني.
آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات