Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

خيانة زوجية تنتهي بفاجعة نواحي الصخيرات

أنا الخبر ـ متابعة 

ذكرت مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي (سرية الصخيرات)،تمكنت ليلة أمس الثلاثاء، من إلقاء القبض على زوج خمسيني، عمد إلى الشروع في قتل زوجته، مشيرة إلى أن الموقوف قام بتوجيه طعنات للضحية بواسطة سلاح أبيض، كادت تنهي حياتها بطريقة بشعة.

وبالرجوع إلى تفاصيل هذا الحادث، فقد أكدت المصادر وفق ‘أخبارنا”، أن شكوكا راودت الزوج الموقوف، دفعته إلى مراقبة تحركات زوجته، قبل أن يتضح له أنها تخونه مع شخص آخر، الأمر الذي دفعه إلى الشروع في قتلها بقلب منزله الكائن بإقامة الريف بالصخيرات، مشيرة -مصادرنا- إلى أنه وجه لها عددا من الطعنات على مستوى العنق والوجه، بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته، قبل أن يعمد إلى الفرار، معتقدا أنه قتلها.
عقب ذلك -تضيف مصادرنا- اتصل الزوج الجاني بابنته، وأخبرها أنه قتل أمها، حيث سارعت إلى الاتصال برجال الدرك الملكي، الذين حلوا على وجه السرعة بمكان الحادث، أين وجدوا الضحية مدرجة في دمائها، حيث جرى نقلها إلى قسم المستعجلات، أين ترقد حاليا في وضع صحي حرج جدا، في وقت تم نصب كمين محكم للزوج الجاني، أفضى إلى اعتقاله.

هذا وقد تم اخضاع الزوج الموقوف لتدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف الوكيل العام باستئنافية الرباط، من أجل الوقوف على ملابسات هذا الحادث، وترتيب الجزاءات في حق المتورطين في هذا الملف.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات