Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

عاجل.. الآن يجب فتح الحدود وفورا

أنا الخبر ـ رضى سعيد

بعدما حقق المنتخب المصري تأهلا مستحقا على نظيره منتخب الساحل العاج بضربات التأرجيح والتي ابتسمت للفراعنة، في بطولة كأس أفريقيا المقامة حاليا بدولة الكاميرون، أصبح فتح الحدود أمر ضروري ومؤكد، والسبب الدعم الكبير الذي يحضى به منتخب مصر بالكاميرون، حيث الحضور الجماهيري المصري يكون كبيرا، على اعتبار أن مصر حدودها مفتوحة للطيران.

ولاحظ عدد من المتتبيعن لمبارايات المنتخب المصري منذ انطلاق البطولة، أن أهم ما يميزها الحضور الجماهري الكبير، حيث يتم نتظيم رحالات جوية مباشرة من مصر للكاميرون من أجل أن يحضى منتخبها بالدعم والمساندة الكاملة، على عكس المنتخب الوطني المغربي، حيث أغلب مواجهاته لا تحضى بحضور جماهيري ولو متوسطا، إذا لا يتعدى العشرات، وهذا ما يؤثر بشكل أو بآخر على معنويات اللاعبين.

الآن على الجهات المعنية، التفكير مليا في تنظيم رحلات جوية مباشرة للكاميرون، للحضور المباراة الهامة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره المصري الأحد القادم، فالجمهور له سحر خاص جدا على آداء اللاعبين.

وستجرى “المواجهة العربية” بين مصر والمغرب، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة ياووندي، على الساعة الخامسة (17:00 غرينيتش+1).

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات