Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

حفيظ دراجي: “حسبي الله ونعم الوكيل”

أنا الخبر ـ متابعة 

أثار المعلق الجزائري بقناة “بين ان سبورت” الرياضية؛ حفيظ دراجي؛ جدلا واسعا، بعد تسريب محادثات منسوبة إليه، عبر موقع التواصل الاجتماعي؛ تويتر؛ تمس بشرف النساء المغربيات.

وقال دراجي، اليوم الخميس 27 يناير الجاري، في تصريح له على “بديل”؛ “بكل اختصار شديد مستعد لعرض حسابي في تويتر على خبراء”.

وأضاف دراجي ضمن نفس التصريح؛ “مستعد للسماح لإدارة تويتر بتفقد رسائلي الخاصة لتأكيد براءتي إذا اقتضى الأمر…حسبي الله ونعم الوكيل”.

يأتي ذلك بعد أن نشرت متابعة مغربية له على “تويتر”؛ صورة عبارة عن “سكرين شوت” منسوبة للمعلق الجزائري حفيظ دراجي، تتضمن ” عبارات بذيئة ووابل من السب والشتم” تمس المغرب والمرأة المغربية؛ مؤكدة عبر فيديوهات توضيحية، أن الرسالة وصلت من الحساب الرسمي لحفيظ دراجي.

في المقابل سارع حفيظ دراجي إلى نفي تلك المحادثات المنسوبة إليه، والتي أثارت ضجة واسعة، داخل المغرب وخارجه، حين أكد أنها محادثات”وهمية وسكرين شورت مفبرك”.

وفي الوقت الذي اشتد فيه الجدل حول الموضوع، قدم نادي المحامين بالمغرب شكوى قضائية، إلى النائب العام القطري، ضد المعلق الرياضي في قنوات “بي إن سبورتس” حفيظ دراجي، على خلفية المحادثة.

وانتشرت المحادثة بعد تعليق حفيظ دراجي على مباراة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار، الخميس الماضي، ضمن دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، حيث خسرت الجزائر المباراة بنتيجة 1-3، لتودع المنافسات مبكرا من دور المجموعات.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات