Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

حقيقة إرسال الرئيس الجزائري الجيش لحماية اللاعبين في المباراة الفاصلة مع الكاميرون

أنا الخبر ـ متابعة 

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، خبرًا مفاده أنّ رئيس الجزائر عبد المجيد تبون، قال إنّه سيأمر وزير الرياضة الجزائري أن يطلب بنقل المباراة الفاصلة بين الجزائر والكاميرون المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، من الكاميرون، أو سيرسل كتيبة من الجيش الجزائري لحماية اللاعبين هنُاك.

وكشف موقع  “مسبار” حقيقة الخبر وقال “أنه من الادّعاء المتداول وتبين أنّه زائف، إذ إنّ التصريح المنسوب لرئيس الجزائر عبد المجيد تبون مُختلق ولا أساس له، ولم يصدر عنه أيّ حديث في هذا الخصوص، كما لم يُنشر في الموقع الرسمي للرئاسة الجزائرية أو أيّ مصادر جزائرية موثوقة.

وكانت آخر تصريحات نشرتها الرئاسة الجزائرية نقلًا عن تبون، يوم أمس الأربعاء 26 يناير/كانون الثاني، خلال لقاءه عددًا من أفراد الجالية الجزائرية في زيارته الأخيرة إلى مصر.

فيما آخر تعليق للرئيس الجزائري عن منتخب الجزائر، يوم 20 يناير الجاري، كان عقب الخسارة أمام منتخب ساحل العاج (كوت ديفوار)، وخروجه من بطولة كأس الأمم الأفريقية الجارية في الكاميرون. إذ قال تبون في تغريدة نشرها حسابه الرسمي على موقع تويتر “هذا هو منطق كرة القدم.. يبقى الكبير كبيرًا، فلا تيأسوا، نشجعكم ونقف وراءكم، اليوم وغدًا.. حظًا أوفر في المقابلات القادمة، إن شاء الله”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات