Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مفاجأة من خليلوزيتش للمنتخب المصري.. تغيير في خطة اللعب

أنا الخبر ـ متابعة 

قرر وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي اعتماد بعض التغييرات في تشكيلة الأسود عندما يواجه نظيره المصري، الأحد المقبل، في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وسيغير خليلوزيتش لاعبين اثنين من التشكيل الأساسي الذي هزم مالاوي الثلاثاء الماضي في ثمن النهائي، حيث يخص الأمر تغيير وسط الميدان والهجوم، إذ يخطط المدرب البوسني لإعادة واحد من الثنائي طارق تسيودالي وعز الدين أوناحي اللذين ظهرا من قبل في دور المجموعات، وبعدها لازما دكة البدلاء، حسب “كوورة”.

واستنادا للمصادر ذاتها، فإن خليلوزيتش سيمنح اللاعب زكرياء أبوخلال مهاجم فريق ألكمار الهولندي دورا مهما أمام نظيره المصر، حيث كان اللاعب المغربي، والذي يشارك في كأس الأمم الأفريقية لأول مرة قد سجل أحد هدفي أسود الأطلس في دور المجموعات أمام منتخب جرز القمر.

ويتطلع خليلوزيتش من خلال تغييراته لفرض تكتيك مغاير غايته إرباك النجم المصري محمد صلاح وهجوم الفراعنة.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد حجز تذكرة العبور الى دور الربع عقب فوزه يوم الثلاثاء على نظيره المالاوي بهدفين لواحد حيث سيواجه مصر في مباراة الربع التي فازت على الكوت ديفوار عقب الاحتكام الى الضربات الترجيحية (5-4).

وستجري مباراة المنتخب الوطني المغربي، ونظيره المصري، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا (الكاميرون 2021 ) يوم الأحد المقبل على الساعة الرابعة زوالا على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات