Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

تصريح ″هيدامو″ على مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره المصري

أنا الخبر ـ متابعة

أكد الدولي السابق عبد الله هيدامو، في تصريح خص به “اليوم 24″، أن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره المصري ستكون صعبة للغاية، لأن المواجهات مع منتخبات شمال إفريقيا يكون فيها الأداء متقاربا، والأوراق مكشوفة بينها، مشيرا إلى أنه كان يتمنى مقابلة كوت ديفوار.

وأضاف هيدامو في التصريح ذاته، أن المنتخب المغربي من المنتظر أن يجد صعوبات كثيرة في مواجهة المصريين، لأنهم يلعبون بجدية أكبر، بالرغم من عدم توفر منتخبهم على لاعبين في الدوريات الاحترافية، إلا أن وجود لاعبي الأهلي والزمالك يعطي دفعة قوية لهم، ويجعل الانسجام موجودا أكثر.

وتابع المتحدث نفسه، بأنه من الضروري أن يكون لاعبو المنتخب المغربي على استعداد، ويقدموا كل ما في جعبتهم، وعلى خاليلوزيتش دراسة الخصم من كل الزوايا بشكل جيد، وتحذير العناصر الوطنية من التهاون.

وواصل هيدامو تصريحه، بالإشارة إلى أنه يجب استغلال الفرص التي سيحصل عليها المغرب وتجنب تضييعها لكي لا تصعب المباراة، موضحا أنه من الجيد العودة في اللقاء، إن تم تسجيل هدف مبكر من الخصم، إلا أنه أكد بأن هذا لا يجب أن يحدث في مباراة مصر، وأن يكون المنتخب المغربي سباقا للتهديف، وأن يستطيع المحافظة على تقدمه إلى حين نهاية المباراة.

وختم هيدامو تصريحه، بأنه يجب أن يكون اللاعبون في قمة تركيزهم للانتصار في المباراة والتأهل إلى المربع النهائي، مؤكدا بأن اللقاء أمام مصر هو نهائي قبل الأوان.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره المصري غدا الأحد، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بياوندي الكاميرونية، لحساب ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات