Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

خاليلوزيتش..المباراة ستكون معركة تكتيكية بين المنتخبين

أنا الخبر ـ متابعة

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن المباراة أمام نظيره المصري التي ستجرى يوم غد الأحد 30 يناير 2022، برسم دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية “ستحسمها جزئيات بسيطة”، مضيفا: “المباراة ستكون معركة تكتيكية بين المنتخبين”.

وأضاف الناخب الوطني، في ندوة صحفية، السبت 29 يناير 2022: “أعرف بعض الإحصائيات بين المنتخبين في الـ30 سنة الأخيرة، المغرب كان متفوقا، لكن في السنوات الأخيرة المنتخبين كانا متعادلين، المنتخب المصري فاز في آخر مباراة بين المنتخبين، بهدف واحد لصفر، لكن نحن هنا من أجل تغيير هذه الإحصائيات”.

وأبرز خاليلوزيتش إلى أن المنتخب المصري “لديه خبرة أكبر” في مثل هذه المباريات، لكن المنتخب المغربي لديه رغبة كبيرة للذهاب بعيدا في هذه المنافسة، واستعد للمباراة جيدا، مضيفا: “المنتخبان يعرفان بعضهما جيدا، هذه المباراة ستكون تكتيكية، المنتخب المصري أكثر تجربة من قبيل هذه المباريات… لكن من ناحية الاستحواذ على الكرة، نحن أكثر تفوقا، ونحن جاهزون للمباراة”.

يذكر أن مباراة المنتخبين المصري والمغربي، ستنطلق على الساعة الرابعة عصرا، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، وسيقودها الحكم السينغالي ماخيتي نداي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات