Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مفاجأة.. عقوبة منتظرة للمنتخب المصري قبل مواجهته المغرب

أنا الخبر ـ وكالات

بات الاتحاد المصري لكرة القدم معرضا لعقوبة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب عدم حضور مدرب منتخب بلاده، كارلوس كيروش، إلى الندوة الصحفية التي كان من المفترض عقدها زوال السبت 28 يناير 2022.

وارتأت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، في الاتحاد الإفريقي “كاف”، إلغاء الندوة الصحفية الخاصة بكارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري، بسبب تأخره عن الحضور.

وكان من المفترض أن يعقد كارلوس كيروش ندوة صحفية على الساعة الرابعة و15 دقيقة عصرا، من أجل الحديث عن استعدادات “الفراعنة” لمواجهة المنتخب المغربي، الأحد 30 يناير 2022، برسم دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، إلا أن الاتحاد المصري طلب تأخيرها إلى غاية نهاية الحصة التدريبية للمنتخب المصري على الساعة السادسة.

وبعد الساعة السادسة، علم لدى اللجنة الإعلامية في الاتحاد الإفريقي “كاف”، أن كارلوس كيروش، لن يتمكن من الحضور إلى الندوة، فتقرر إلغاؤها.

وقال غولوكو أليو، عضو اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية، إنه سيرفع تقريرا إلى الاتحاد الإفريقي في موضوع عدم حضور المدرب البرتغالي إلى الندوة الصحفية.

وقال الاتحاد المصري، في بلاغ له، إنه تم إلغاء الندوة الصحفية للمدرب كارلوس كيروش واللاعب عمرو السولية، بسبب الازدحام المروري، موضحا: “جاء إلغاء المؤتمر لعدم تمكن كيروش والسولية من الوصول إلى مقر المؤتمر في ملعب أحمدو أهيدجو في الموعد المحدد، نظرا للازدحام المروري، ورؤية قوات التأمين المصاحبة لموكب البعثة بضرورة إيصال حافلة اللاعبين أولا إلى مقر إقامته، وعدم توفير تأمين إضافي للسيارة المقلة للمدرب واللاعب للتوجه مباشرة إلى ملعب أهيدجو لحضور المؤتمر الصحفي”.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يصر على احترام برامجه التنظيمية لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، ويفرض عقوبات وغرامات مالية على أي منتخب يخل بالالتزام ببرامجه التنظيمية.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات