Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

ملكة جمال أمريكا تنهي حياتها بطريقة مروعة وتخلف رسالة مؤثرة

أنا الخبر ـ وكالات

لقيت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة، تشيلسي كريست، حتفها بعدما ألقت بنفسها من مبنى شاهق في منطقة منهاتن بولاية نيويورك، الأحد 30 يناير 2022، مثيرة بذلك صدمة لدى عائلتها ومعارفها.

وقالت وسائل إعلام أمريكية، من بينها شبكة “سي إن إن”، إن كريست التي توجت بلقب ملكة جمال أمريكا في العام 2019، توفيت وهي في عمر الثلاثين، ونقلت عن شرطة نيويورك أنها رمت بنفسها من المبنى، الذي يتألف من 60 طابقاً.

صحيفة “نيويورك بوست” نقلت عن مصادر بأن آخر مرة شوهدت فيها كريست كانت على شرفة الطابق 29 في مبنى “أوريون” الفاخر، وأوضحت أن ملكة الجمال السابقة كانت محامية.

عائلة كريست نعت ابنتها وقالت إن وفاتها تركت حزناً كبيراً، واعتبرت أن كريست كانت مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم “بجمالها وقوتها”.

الشابة الراحلة وقبل أن ترمي بنفسها نشرت صورة أخيرة لها على حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”، وكتبت عليها تعليقاً توجهت به إلى متابعيها البالغ عددهم 320 ألف شخص: “أتمنى أن يجلب لكم هذا اليوم الراحة والسلام”.

كذلك تركت كريست قبل وفاتها ملاحظة قالت فيها إنها “تريد أن تترك كل شيء لوالدتها”، ولم تتضمن الملاحظة أية إشارة إلى دافع كريست في إلقاء نفسها من المبنى وإنهاء حياتها.

لم تكن كريست تهتم فقط بعالم الجمال، فخلال ممارستها لمهنة المحاماة سعت إلى إحداث إصلاحات في نظام العدالة الأمريكي، وذكرت شبكة “سي إن إن” أن ملكة الجمال السابقة ساعدت عدداً من السجناء الذين ربما حُكم عليهم ظلماً بالسجن، بالمجان.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات