Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

عاجل.. هذا ما قالته “الكاف” حول صفع حارس المنتخب المصري لـ”فوزي لقجع”

أنا الخبر ـ متابعة 

كشف تقرير رسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، معطيات حول الأحداث التي أعقبت نهاية مباراة المنتخب المغربي ونظيره المصري، التي أقيمت يوم أمس الأحد، برسم ربع نهائي كأس إفريقيا، والتي انتهت بفوز مصر ب2-1.

ووفق ما جاء في التقرير، فإن الإشتباكات التي وقعت بين أفراد بعثة المنتخبين، في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس، شملت لاعبي المنتخبين وبعض أفراد من طاقم المنتخب المصري، مفندا خبر الاعتداء بالصفع على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “فوزي لقجع”، ومؤكدا أنه تدخل شفهيا من أجل فض الاشتباك وعدم التصعيد وتهدئة الطرف المغربي.

وأضاف التقرير أن الإتحاد المصري قدم اعتذارا رسميا لجميع أعضاء المنتخب المغربي، حيث توجه الناخب المصري ومساعده إلى غرفة ملابس الأسود واعتذر منهم بشكل ودي.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قد أكدت عطفا على مصادرها الخاصة، أن  “محمود جاد”، حارس مرمى المنتخب المصري، قد عمد إلى الاعتداء على “فوزي لقجع”، رئيس الجامعة ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي، وهو الأمر الذي كان سببا في اندلاع حالة من الفوضى بين عناصر المنتخبين، وفق مصادرها.

وتابعت أن “محمود جاد” قام بـ”صفع” لقجع الذي كان حينها في مشادة كلامية مع أحد مساعدي ” كارلوس كيروش”، قبل أن ينفي تقرير “الكاف” كل ما نُشر حول الموضوع.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات