Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الدرك الملكي عصابة “كليو4 CLIO” التي روعت سكان هذه المدينة

أنا الخبر ـ متابعة 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بالدراركة التابع لسرية أكادير يوم أمس الإثنين 31 يناير 2022 من تفكيك عصابة “كليو4” التي روعت مجموعة من المناطق بأكادير الكبير.

وقالت مصادر محلية، إن المصالح الدركية ومباشرة بعد تلقيها شكاية من أحد ضحايا هذه العصابة، فعلت تحريات ميدانية وتقنية مكنت من تحديد هوية زعيم العصابة وشريكيه.

هذا، و بعدما تلقت معلومات دقيقة حول مكان تواجد زعيم العصابة بإحدى حافلات النقل، باغتثه يوم أمس، حيث أفلحت العناصر الدركية في شل حركته رغم المقاومة الشرسة التي أبداها في مواجهة التدخل الأمني، بعد مطاردة وصفت بالهوليودية.

ويعتبر الموقوف من أخطر “المجرمين” في المنطقة، حيث نفذ رفقة عصابته عشرات الاعتداءات على المواطنين من خلال السطو على أغراضهم الشخصية، تحت التهديد وبإستعمال سيارة “كليو4” مكتراة بعدد من المناطق بأكادير.

هذا، وقد تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما تم تحرير برقيات بحث في حق شركائه.
وخلفت هذه العملية التي عاينها عشرات المواطنين بالشارع العام موجة إرتياح وتنويه لبسالة وإصرار العناصر الدركية أثناء التدخل لتوقيف الجانح.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات