Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الثقة العمياء.. اعتقال فتاة وعشيقها قاما بممارسة طقوس “شاذة” على شابة وتصويرها عارية بالناظور

أنا الخبر ـ متابعة 
تمكنت مصالح الأمن الوطني بالناظور،نهاية الأسبوع الماضي، من إيقاف شخصين من أجل الاحتجاز وهتك العرض بالعنف والتعنيف والسكر البين والعلاقة غير الشرعية.
وجاء توقيف المشتبه بهما، بعد شكاية تقدمت بها صديقة الموقوفة، ادعت فيها أن هذه الأخيرة قامت بدعوتها لوجبة العشاء قبل أن تجد نفسها ضحية طقوس شاذة تزعمتها المتهمة وخليلها.
وحسب مصدر أمني، فإن المشتكية دعتها صديقتها إلى منزل خليلها، بغرض تناول وجبة العشاء برفقتهما، وبعد قبولها الدعوة قام الاثنان بالاعتداء عليها بالضرب والجرح واحتجازها داخل غرفة.
وقالت المشتكية، في تصريحاتها للشرطة، إن صديقتها وخليل هذه الأخيرة، قاما بتجريدها من ملابسها ثم شرعا في توثيقها بواسطة كاميرا هاتف نقال.
وأضافت أن الاثنان قاما بالضغط عليها لترقص عارية الجسد، قبل أن تقوم صديقتها بهتك عرضها في مشاهد سببت لها الكثير من الأضرار النفسية والجسدية.
وحوالي الساعة الرابعة والنصف صباحا، سمح الاثنان للضحية المفترضة بارتداء ملابسها ومغادرة المنزل، وتوعداها بتشويه سمعتها من خلال مقاطع الفيديو التي تم تصويرها أثناء تجريدها من ملابسها وإجبارها على الرقص عارية.
وكشف مصدر  وفق “ناظورسيتي”، أن الأبحاث المنجزة من طرف الضابطة القضائية مكنت من معاينة اثأر عنف على الضحية، وقد تم نقلها إلى مستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية .
من جهة ثانية، أكد المصدر نفسه، ايقاف المشتكى بهما ومعاينة حالة السكر البين عليهما، إذ تبين بناء على البحث الأولي أن علاقة غير شرعية تربطهما.
إلى ذلك، تم وضع المعنيين تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث وتقديمهما للعدالة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات