Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

عاجل.. أول خبر سار تتلقاه أسرة الطفل ريان

أنا الخبر ـ متابعة 

في أول خبر سار تتلقاه أسرة ريان بنواحي شفشاون، حيث ذكرت مصادر مطلعة، حيث جرى اليوم الخميس 3 فبراير فتح حساب بنكي لأب الطفل ريان من أجل تلقي مساعدات، خاصة في ظل وضعيته الاجتماعية المتردية.

وحسب ما كتبته “شكاين”، فقد انتقل أب الطفل ريان القاطن بدوار اغران التابع لتراب جماعة تمروت صباح اليوم إلى مركز باب برد من أجل فتح حساب شخصي له في وكالة بنكية من أجل الحصول على مساعدات مالية التي يريد عدد من المحسنين منحه إياها.

ووفق مصدر للموقع، فإن أب الطفل ريان له أربعة أولاد، معطل عن العمل ويبيع الماشية بين الفينة والأخرى، وقد تلقى مساعدات عقب تعاطف عدد من المغاربة وأجانب مع واقعة سقوط ابنه داخل بئر حيث لا زالت تتواصل محاولات إنقاذه اليوم الخميس لليوم الثالث على التوالي.

وحسب المصدر نفسه، فإن عدد من المحسنينزتضامنوا مع والد الطفل ريان ومنحوه مساعدات مالية من ضمنهم سعودي الذي منحه 6 ملايين نظرا لوضعيته الاجتماعية.

يشار إلى أشغال الحفر لا زالت متواصلة بمحيط البئر الذي سقط فيه الطفل ريان، فيما أشار عضو خلية لإنقاذ الطفل المذكور، أنه قد تم حفر 22 متر وينتظر أن يتم حفل مسافة طولها 32 متر، ثم الحفر أفقيا كمحاولة لإنقاذ الطفل ريان وإخراجه من البئر.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات