Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

بالصورة.. حفيظ دراجي يتفاعل مع الطفل “ريان”

أنا الخبر ـ رضى سعيد

تفاعل معلق قنوات “بين سبورت” الجزائري حفيظ دراجي، مع ما يمر به الطفل “ريان” بنواحي شفشاون وهو الحدث الذي يتفاعل معه جميع المغاربة وحتى غير المغاربة.

وقال حفيظ دارجي قبل قليل على صفحته الرسميو “تويتر” بالحرف “قلبي مع الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر بعمق 30 مترا في قرية قرب مدينة شفشاون (شمال المغرب) منذ أكثر من 45 ساعة. الولد لايزال متشبتا بالحياة، وعمليات الإنقاذ متواصلة إلى الآن… متعاطف مع عائلته وذويه وأحبته”.

تدوينة حفيظ تفاعل معها أيضا العديد من المغاربة، “شكرا لكل الاخوة العرب وبالخصوص الاخوة الجزايرين الذين قلوبهم معنا في هذه المحنة الانسانية التي وحدتنا بعد ما حاولوا تفريقنا” يقول احد المتتبعين قبل أن يضيف آخر ” نشكرك على هذه الالتفاتة الانسانية ونتمنى أن تقدوم المحبة بين الجميع ففي المحن نحن واحد”.

هذا و كشفت آخر المستجدات بخصوص واقعة الطفل ريان، أنه قام قبل قليل بشرب جرعة ماء، تم تزويده بها من طرف فرقة الانقاذ المتواجدة بعين المكان.

ويحيي هذا المعطى الآمال، في خروج الطفل الصغير (5 سنوات)، سالما معافى، من بئر سقط به قرب منزل عائلته، بجماعة تموروت، إقليم شفشاون، منذ حوالي 48 ساعة.

وجرى في وقت سابق مد الطفل ريان، بالأوكسجين والإضاءة، في حين مزالت عمليات الحفر مستمرة، باستعمال خمس جرافات وآليات ثقيلة وصلت إلى عمق 22 مترا.

وأبرزت مصادر من السلطات المحلية، أن الجهود متواصلة دون توقف على أمل انتشال الطفل حيا بعد سقوطه في بئر عمقه 32 مترا.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات