Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مافيا جزائرية تقتل مهندسا مغربيا بلندن

أنا الخبر ـ متابعة 

اضطرت أسرة مكلومة بعد مقتل ابنها المهندس والمسمى المهدي عوف، إلى مراسلة جهات مختلفة منها الـخـارجـيـة وسـفـارة المغـرب فـي بـريـطـانـيـا، مـن أجـل الـتـدخـل وتحريك الأبحاث، التي تعطلت بخصوص واقـعـة مـصـرع طـالـب مـغـربـي فـي إنـجـلـتـرا.

وأوردت يومية “الصباح” في عددها ليوم الجمعة 11 فبراير 2022، أن الأسرة راسلت الجهات المذكورة لفك لغز الحادث المشبوه ومقارنة الأشرطة والتسجيلات ومختلف الأدلـة الـتـي تتوفر عليها عائلة الضحية، والتي تشير بأصابع الاتهام إلـى مـافيـا يقـودهـا جـزائـري، سيما بعد حوادث سبقت العثور على جثة الطالب، وتكييف الواقعة في الأبحاث التمهيدية على أساس أنها انتحار وسقوط من الطابق 14 لعمارة شاهقة، ناهيك عن رسائل إلكترونية وجـهـهـا الـهـالـك إلـى الـشـرطـة الإنجليزية بخصوص الاعتداءات المتكررة عليه، وأشرطة فيديو توثق لبعضها.

وأضافت الجريدة أن الأم وشقيقة الهالك استغربت أن يكون الشاب المهدي عوف انتحر، سيما أن التفتيش الـذي أعـقـب الـعـثـور على جثته، والـذي هـم الـغـرفـة الـتـي كـان يستأجرهـا مـن جـزائـري، انتهى بعدم العثور على حاجياته، وضمنها حاسوبه ووثائقه الشخصية ودبلـومـاتـه، سواء تلك التي حملها معه إلى إنجلترا أو تلك التي حصل عليها بعد هجرته لاستكمال مساره التعليمي العالي.

وهاجر الطالب إلى إنجلترا بعد حصوله بالمغرب على دبلوم مهندس في الإعلاميات، إذ تابع تعليمه بلندن، وأفلح الحصول على الإقامة للدراسة وبواسطة تلك الوثيقة اكترى غرفة من جزائري للإقامة فيها.

وتابعت اليومية سرد تفاصيل القضية في الصفحة الثانية، مؤكدة أن أحـوال الـطـالـب انقلبت منذ دجنبر 2020، إذ تسببت كورونـا فـي عـدم تـجـديـده بـطـاقـة الإقـامـة، مـا اضـطـره إلى الاستعانة بخدمات جزائري مقيم بإنجلترا، متخصص في إيواء من يعانون مشاكل في الوثائق، بمقابل مالي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات