Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

أسرة الطفل “ريان” تفجر مفاجأة جديدة وثقيلة

أنا الخبر ـ متابعة 

بالرغم من التعهدات الكثيرة التي قدمها نجوم ومشاهير ومؤسسات إعلامية مغربية وعربية، بتقديم تبرعات ومساعدات مختلفة إلى أسرة الطفل الراحل ريان أورام الذي توفي داخل بئر ضيقة على عمق 32 مترا بدوار إغران جماعة تمروت بإقليم شفشاون، إلا أن الأسرة لم تتوصل بأي دعم إلى حدود اللحظة.

فبحسب ما كشفه مصدر من عائلة الطفل ريان وفق ما نشرته “العمق“، فإن الأسرة لم تتوصل بأي تبرعات سواء مالية أو منازل أو تذاكر العمرة والحج، مشيرا إلى أن وضعها الاجتماعي لا زال كما كان من قبل. وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من تعهدات بتسليم شقق للأسرة أو منحهم مبالغ مالية أو إرسالهم إلى العمرة، لم يتحقق منه أي شيء.

وكشف المصدر ذاته، أن والد الطفل ريان يرفض التواصل مع أي شخص يقدم نفسه على أنه متبرع، وذلك بناءً على تعليمات السلطات التي أوصت الأسرة بعدم قبول أي مساعدات أو تبرعات إلا عن طريق العمالة وبتنسيق مع السلطات. وأبرز المتحدث أن والد الطفل، خالد أورام، أوقف بشكل نهائي جميع تفاعلاته مع الصحافة ومع الوافدين إلى منزله من الراغبين في التبرع، وذلك “تفاديا لاستغلال المأساة لصالح جهات أو أشخاص آخرين”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات